تحميل واتساب الذهبي 2022

يعد واتساب الذهبي الإصدار الاخير ضد الهكر والحظر من أفضل التطبيقات التي تم تخصيصها للمراسلة السريعة بين الأصدقاء والعائلة، حيث أنه من التطبيقات التي طورها أبو عرب، وهو من التطبيقات المشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أنه يتمتع بالعديد من الخصائص والمميزات التي لا مثيل لها، وهو يحتوي على العديد من الأشياء المهمة التي تساعدك على التقدم ومسايرة التكنولوجيا المتطورة، فلا تتردد في تحميله وإنشاء حساب شخصي خاص بك على التطبيق.

 واتس اب الذهبي Whatsapp Gold Apk

يعد تطبيق واتس اب الذهبي من التطبيقات المطورة الخاصة بتطبيق الواتس اب، وهو يحتوي على العديد من الخصائص والمميزات التي لن تجدها في أي تطبيق آخر، فهو يعطيك خصوصية لا مثيل لها، كما أن التجربة الخاصة به تتنوع عن باقي التطبيقات التقليدية، وهو يتوفر لجميع المستخدمين بشكل مجاني،ن كما أنه لا يتوفر به العديد من الاعلانات المزعجة التي تظهر في التطبيقات الأخرى، وهو يتوفر بثلاثة نسخ متنوعة لا مثيل لها، فلا تتردد في تحميله.

تنزيل واتس اب الذهبي 2022

 تطبيق واتساب الذهبي هو من أفضل تطبيقات المراسلة السريعة التي يمكنك أن ترسل من خلالها الصور وتستقبلها، كما يمكنك أن تقوم بكتابة الرسائل لجميع الاشخاص، وأن ترسل الرموز والملصقات، وأن تشارك الفيديوهات، كما أن هذا التطبيق الرائع قد تم إنشائه في عام 2009، حيث أنه انتشر من هذا الوقت إلى الان بشكل كبير للغاية، وقد قامت شركة فيسبوك بشرائه واحتلاله، نظرًا لشهرته الكبيرة، كل ما تحتاجه من أجل تنزيله هو جهاز يعمل بنظام الأندرويد، كما أنه يوجد به بطاقة اتصال ستقوم بتحميل التطبيق، و تثبيته واستخدامه بسهولة فائقة.

نبذة مختصرة عن تطبيق الواتس الذهبي ضد الحظر والهكر

تطبيق الواتساب الذهبي هو برنامج رائع يساعدك على تشغيل تطبيق الواتساب الذهبي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بكل بساطة، حيث أنه يقوم بدعم المنصات الخاصة بالتشغيل على أجهزة الماك والأندرويد، وجميع أجهزة الويندوز، وجميع اجهزة الأيفون، كل ما عليك هو القيام بالضغط على اللينك الخاص بالتحميل الموجود في اسفل المقال، واضافة رقم الهاتف الخاص بك، وبعدها كتابة إسمك الذي تريد أن تظهر للأصدقاء في الواتساب، وبعد ذلك يمكنك القيام بربط هذا التطبيق بحاسوبك الشخصي، أو أي جهاز كمبيوتر لديك، حيث أن تحميل تطبيق واتس اب الذهبي يعد من أهم التطبيقات واسهلها التي تساعدك على الدردشة مع الأصدقاء بطريقة سهلة، وبسيطة للغاية، حيث أنه يخص المجال المرتبط بإرسال الرسائل وايتقبالهان وكذلك إرسال المكالمات المجانية الصوتية، والفيديو، وهو يقوم بدعم مجموعة متنوعة من الأجهزة، حيث أن شركة فيسبوك بعدما قامت بشراء هذا التطبيق تم زيادة العدد الخاص بالمستخدمين له لما يصل لمليار مستخدم في عام 2017، وذلك لـ 180 دولة، وهذا لما به من مميزات عديدة لن تجد مثيل لها في أي مكان آخر.

مميزات تحميل واتساب الذهبي 2020 واتساب جولد

يتميز واتس اب جولد بالعديد من المميزات التي لا مثيل لها، حيث أنه يوجد به برنامج خصوصية لا مثيل لها، وهو يتيح للمستخدمين إخفاء أمور كثيرة عن أصدقاء مثل الظهور، ومشاهدة الحالة، واخفاء أنك تقوم بتسجيل مقطع صوتي أو تكتب رسالة، وهو يخفي أنك تقوم باستلام الرسالة وقراتها، كما يوجد به العديد من الإضافات التي لا مثيل لها، ولن تجدها في أي تطبيق آخر، ومن هذه المميزات ما يلي:

الرد التلقائي على الرسائل

هذه الخاصية تساعدك بشكل كبير على ان تقوم بترك رسالة تخصك عندما تقوم باستلام العديد من الرسائل من الاصدقاء في الوقت الذي لا تكون متصل فيه، كما أنه يساعدك على تجديد الوقت الخاص برسال الرسائل، وجهات الاتصال التي ترغب أن تترك رسالة لك.

جدولة إرسال الرسائل

  يساعدك هذا التطبيق الرائع على أن تجدول هذه الرسائل الخاصة بك، وتجعلها ترسل تلقائيًا لجهات الاتصال التي قمت بتحديدها، كما أنه يساعدك على أن تقوم بالتحكم في المرات الخاصة بالإرسال.

إخفاء المحادثات والدردشات

يمكنك هذا التطبيق المميز من اضافة الخاصية التي تتعلق بإخفاء المحادثات التي تقوم بتحديدها من القائمة الخاصة بالدردشات، وهو يساعدك على تفعيلها بكل بساطة من من خلال الضغط بشكل مطول على المحادثة التي ترغب في أن تخفيها، وبعد ذلك تقوم بالاختيار من القائمة العلوية الخاصة بـ واتساب كلمة إخفاء، حيث أن التطبيق سيطلب منك أن تقوم بإنشاء كلمة سر لهذه المحادثة، وعند رغبتك في إعادة إظهارها فقط كل ما عليك هو اختيار كلمة واتس اب من القائمة العلوية، وبعدها قم بكتابة كلمة المرور التي حفظتها، وسوف تظهر لك المحادثة بكل بساطة، ويمكنك بعد ذلك إعادة إظهارها من خلال القائمة العلوية والضغط على كلمة إظهار.

حماية الواتساب الذهبي بكلمة سر

يمكنك تطبيق واتساب الذهبي من الحماية للدردشات بكلمة سر طورها المطور أبو عرب، وهذا ما يمكنك من حماية دردشاتك بسرية تامة، ويمنع الجميع من اختراقها.

ما هو تحديث الواتساب الذهبي 2018

تم إنشاء تحديثات جديدة يمكنك الاستمتاع بها عند تنزيل واتساب الذهبي، وهي كما يلي:

تخصيص واجهة واتساب

يساعدك هذا التطبيق المميز في تغيير المظهر الخاص بالواتساب المتعلق بكون حيث أنه يمكنك من القيام بتحميل العديد من الثيمات المتنوعة، وكذلك الملصقات والخلفيات التي قام وإتاحتها، وهو يساعدك على تغيير الخط الخاص بالنمط، ويمكنك من تغيير جميع الأشياء التي تتعلق بمظهر التطبيق.

رفع فيديو إلى الحالة مدته أكبر من 30 صانية

يتمتع هذا التطبيق بمميزات رائعة، ومنها أنه يسمح برفع فيديو يصل إلى 10 دقائق، بخلاف تطبيق الواتساب الاصلي الذي لا يسمح لك بتحميل تطبيق أكثر من 30 ثانية، حيث أنه يقسم الفيديوهات الخاصة بك تلقائيا لكل فيديو يكون مدته 30 ثانية مما يمكنك من رفعهم على الحالة الخاصة بك بكل سهولة.

تحميل الحالات

يمكنك تطبيق واتساب الذهبي من تحميل الحالات التي توجد عند أصدقائك، وهي تشمل جميع مقاطع الفيديو، حيث أن هذا يضمن لك أن يكون تطبيقك مميز للغاية.

تشغيل أكثر من رقم على الواتساب

يساعدك هذا التطبيق على تشغيل أكثر من ثلاثة حسابات على برنامج الواتساب الخاص بك، فقط كل ما عليك هو تنزيل التطبيق، وتثبيته على هاتفك وتسجيل الأرقام التي تود الحصول عليها.

تحديث الواتس الذهبي

 بعد أن ذكرنا المميزات التي يحتوي عليها تطبيق واتس الذهبي وجدنا أن به العديد من الخصائص التي توجد عليها النسخة المعدلة الخاصة به، وقد جاء هذا التطبيق الرائع بالعديد من البدائل، ومنها واتس اب الازرق، الواتس اب الأحمر، ولا يوجد فرق بين جميع النسخ حيث أنها تتطابق بشكل كبير في وظائفها وخصائصها، ويوجد بينهما بعض الاختلافات البسيطة.

مميزات واتساب الذهبي الجديد 2020 احدث اصدار 9.75 واتساب بلس ضد الحظر

 

 واتساب الأصفر يوجد به العديد من المميزات، ومنها:

  • تتميز هذه النسخة الرائعة بأنها ضد الحظر.
  • تم تحديث هذه النسخة بشكل كبير تتوفر بها العديد من المميزات الرائعة.
  • وجد في هذا التطبيق خاصية جديدة في الإعدادات المتعلقة بالواتساب، وهي خاصية قفل الواتس اب التي تزيد الأمان.
  • يساعدك على أخلاق الخصوصية الخاصة بالمستخدمين، حيث أنه يخفي علامتي الصح الخاصة ب حفاة القراءة، وكذلك علامتي صح الخاصة بالاستلام.
  • يمكنك هذا التطبيق الرائع من الاحتفاظ بنسخة سريعة من رسائلك، مما يمنع حذفها، وهذا ما يمكنك من رؤية جميع الرسائل حتى قبل الحذف.
  • يمنح هذا التطبيق الخصوصية للاشخاص، وهذا ما يمنع ظهور أن الأشخاص قاموا بمشاهدة هذه الحالة فهو يمنحك الخصوصية.
  • يحافظ على خصوصية الرسائل الخاصة بك، وهو لا يظهر أنها محاولة من مكان آخر، وهو يظهر أنك أنت من قمت بإرسالها.
  • يساعدك على تحميل الحالات الخاصة بالأصدقاء بكل بساطة، فهو يقوم بنسخ هذه الحالات على هاتفك بشكل دقيق للغاية.
  • يساعدك على التحكم في الخصوصية الخاصة بالدردشة لجميع الأصدقاء.
  • تتمتع هذه النسخة بمميزات عديدة، ومنها اصلاح المشكلات الخاصة بإرسال الموقع المتعلقة بالنسخ السابقة.
  • التطبيق خالي من المشكلة التي تظهر إشعار بأن هذا التطبيق قديم، ويجب تحديثه،لذلك لا داعي للقلق.
  • يوجد بالتطبيق العديد من الإصلاحات التي لم تكن موجودة في التطبيقات الأخرى.

أهم التحديثات في واتس اب الذهبي احدث اصدار whatsApp   

تم تحديث التطبيق بشكل لائق للغاية فهو يحتوي على العديد من التحديثات الجديدة، وهي كما يلي:

  • بتيح الاصدار الاخير من تطبيق الواتساب الذهبي القيام بتحميل الحالات الخاصة بالأصدقاء.
  • يمكنك التطبيق من مشاهدة الرسائل المحذوفة.
  • أضاف التطبيق العديد من الثيمات الجديدة التي تخص هذا الإصدار.
  • يوجد بالتطبيق العديد من الملصقات الجديدة التي تخص الإصدار، كما تم إضافة ملصقات عربية متنوعة.
  • يوجد به ميزة طول الحالة فهو يجعلك تنشر حالات أكثر من 30 دقيقة.
  • تم حل المشكلة التي كانت موجودة في التطبيق وتتعلق بالتحميل والتثبيت.
  • تم حل المشكلة التي تتعلق بعدم وجود مساحة كافية للتخزين.
  • أتاح لك هذا التطبيق الرائع الامكانية المتعلقة بـ قفل المحادثات وإخفائها.
  • تمتع التطبيق بالعديد من المميزات التي لم تكن موجودة في أي تطبيق آخر.

واتس اب الذهبي ضد الحظر Whatsapp Gold 

تطبيق واتساب الذهبي ضد الحظر أتاح للمستخدمين إمكانيات جديدة، ومنها:

  • يمكنك التطبيق من تحميل التحديثات الجديدة للواتس اب الذهبي ضد الحظر.
  • يوجد بالتطبيق الخاصة بـ المتعلقة بوقف المحادثات.
  • يمكنك التطبيق من الاستمتاع بخاصية اخفاء المحادثات.
  • يمكنك التطبيق الرائع من إخفاء الظهور الخاص بك.
  • يساعدك هذا التطبيق الرائع على تحميل كافة الحالات المتعلقة بالأصدقاء، كل ما عليك هو الضغط على زر واحد.
  • تم تحديث هذا الاصدار الأخير من تطبيق الواتساب في 15/11/2020.

جميع اصدارات واتس الذهبي 2021

يتوفر من تطبيق الواتس الذهبي العديد من النسخ المتنوعة، ومنها واتساب الأزرق، والأحمر، وكلها تحتوي على مميزات متشابهة، والمستخدم يمكنه القيام بتثبيت أي من هذه النسخ على جهازه، وتفعيلها بكل بساطة، ماذا تنتظر للحصول على هذا التطبيق الرائع.

انواع نسخ واتس اب الذهبي 2020 ابو عرب احدث اصدار whatsApp Plus Gold v10.40 2020 

يوجد بتطبيق واتساب الذهبي العديد من النسخ التي لن تجدها في أي تطبيق آخر، وهي كما يلي:

تطبيق واتساب الذهبي يتوفر به ثلاثة نسخ، وكلها من تطوير ابو عرب، حيث أنه يحتوي على مميزات عديدة يمكن للمستخدمين التمتع بها، حيث أصبح تطبيق واتس اب الذهبي بلس مشهور للغاية فهو قد حصل على خمسة مليار تنزيل بواسطة المستخدمين، حيث أنه يتمتع بمميزات لا حصر لها، ومنها أنه يقوم بتنزيل اكثر من رقم هاتف في وقت واحد، مما يجعلك تستخدم الواتساب على أرقامك المتعددة بدون أن تقوم بعمل اي روت للهاتف الخاص بك.

 أولًا: واتساب الأزرق

تطبيق واتساب الازرق تم تطويره بواسطة المطور أبو عرب، وذلك لكي يتوافق مع جميع الهواتف الذكية ذات الإمكانيات الضعيفة والمتوسطة، حيث أنه لا يحتاج إلى هواتف ذات إمكانيات عالية، فهو لا يؤثر على آداء أي جهاز أو كفائة خاصة به.

ثانيًا: واتساب الأحمر

تعد هذه النسخة من الواتساب الأحمر تقوم بالعمل على جميع الأجهزة القديمة والحديثة، حيث أنه يتم فتحه في أكثر من حساب يتعلق بالنسخة.

ثالثًا: واتساب الذهبي

نسخة واتساب الذهبي من أكثر النسخ المشهورة التي تتشابه مع التطبيق الخاص بنا، وهي تعمل على الاجهزة القوية نظرًا للمميزات العديدة الموجودة فيها.

من هنا يمكننا القول ان جميع النسخ الخاصة بالواتس اب المطور متشابهة ولا يوجد فروقات كبيرة فيها، كل ما عليك هو تحميل النسخة التي تناسب هاتفك من أجل الاستمتاع بالمميزات الموجودة فيها.

الخصوصية في واتساب الذهبي ابو عرب برابط مباشر 10.40 whatsApp Plus Gold v10.40 2020 :

يوجد العديد من إعدادات الخصوصية التي تتوفر في هذا التطبيق، وزمنها:

واجهة تطبيق واتساب الذهبي

لا يوجد اختلاف كبير بين الواجهة الخاصة بتطبيق واتساب بلس الذهبي، وكذلك الواجهة الخاصة بتطبيق واتساب الرسمي، حيث يتمتع التطبيق بوجود الزر الخاص بالطائرة التي يمكنك الضغط عليه، والاستفادة من الميزة التي يقدمها، حيث انه يمنعك من أن تستقبل وترسل الرسائل داخل التطبيق، حيث أنه يعطيك وقت خصوصية مميز.

شاشة المحادثة في واتساب الذهبي

تمت إضافة ميزات عديدة في تطبيق واتساب الذهبي تجعلك تتمتع بخصوصية لا مثيل لها، كما يوجد به العديد من الإضافات التي تمكنك من فعل المحادثة الخاصة بك باستخدام رقم سري، كما أنه يمكنك من نقل جميع المحادثات التي تريدها إلى جوجل درايف، وهو يمكنك من العودة للرسالة الخاصة بالمحادثة.

الاعدادات في واتساب الذهبي

يوجد في تطبيق الواتساب الذهبي العديد من الإعدادات التي تساعدك على تعديل الخصوصية الخاصة بك بالشكل الذي يناسبك، كما أنه يمكنك من التحكم في السمات الخاصة بالتطبيق، وكذلك إمكانية تعديله في شاشتك الرئيسية، كما يتيح لك التحكم في إعداداته المختلفة.  

تنسيق النصوص في واتساب الذهبي

يمكنك تطبيق  واتساب الذهبي من اختيار الأشكال الخاصة بالكلمات والنصوص، طما نه يتيح لك إضافة العديد من العلامات الخاصة بالنصوص والجمل، وهذا ما يجعل النصوص تظهر بشكل مختلف، ويمكنك من إظهار النص يشكل عريض أو مائل أو متوسط، ويساعدك على استخدام العديد من العلامات المختلفة.

قفل واتساب الذهبي

يوجد في التطبيق العديد من إعدادات الأمان التي لا توجد في أي تطبيق آخر، وهو يمكنك من قفل التطبيق وحمايته من المخترقين لجهازك، كل ما عليك هو الدخول على الإعدادات الخاصة بالتطبيق، وبعد ذلك اختيار الخيار السابع، وهو يتعلق بقفل التطبيق وإعدادات كلمات المرور.

كيفية الانتقال من الواتساب التقليدي إلى الواتس الذهبي

عندما تقرر أن تقوم بنقل الحساب الخاص بك إلى النسخة الخاصة بالتطبيق الطبي، حيث أنه يجب أن تقوم بمراعاة العديد من الأمور لكي لا تفقد المعلومات التي تخص حسابك، فقط كل ما عليك هو القيام بإنشاء نسخة احتياطية لمحادثات الموجودة على الواتساب الرئيسي، فقط قم بالذهاب للإعدادات، و بعدها اضغط على الدردشات ثم قم باختيار نسخ احتياطي للدردشات، وبعدها قم بتسمية ملف الواتساب الخاص بك من خلال الدخول على مجلد الملفات، وبعد ذلك اختار وحدة التخزين الداخلية، ثم قم بالبحث عن ملف الواتساب واضغط عليه ضغطة مطولة، وبعدها عليك اختيار إعادة التسمية واستبدل الواتساب الاصلي بالواتساب بلس، وبعد إتمام جميع الخطوات يمكنك بكل بساطة القيام بتثبيت واتساب الذهبي، وعند ذلك سوف تجد جميع المحادثات السابقة على الواتساب الذهبي الجديد. 

مزايا واتس اب الذهبي للاندرويد احدث اصدار whatsApp Plus Gold apk v8.55 2020 

واتساب الذهبي العادي ضد الحظر يتميز بالعديد من الميزات التي لا مثيل لها، ومنها:

  • أنه القاعدة الخاصة به تم تحديثها لأحدث إصدار.
  • يوجد بالتطبيق ميزة لا مثيل لها، وهي القيام باستخدام الواجهة الخاصة بالبصمة.
  • التطبيق يمكنك من تفعيل الوضع الليلي عند الحاجة، وتجد هذه الميزة جانب علامة الإنترنت الخاصة بالتطبيق.
  • يمكنك التطبيق من فصل المحادثات الخاصة بالمجموعات، حيث أنه يمكنك من الرد عليها على الخاص.
  • يتوفر بالتطبيق امكانية سحب الصف الخاص بالمحادثة، وذلك من اجل الوصول بطريقة سريعة الخيارات الاضافية، وستجد هذا في شاشة التطبيق الاساسية والجزء العلوي الخاص به.
  • يوجد بالتطبيق شريط سفلي خاص بالمحادثات يوجد اسفل الشاشة الرئيسية والجزء العلوي الخاص بالتطبيق.
  • يضيف التطبيق عدد كبير من الملصقات المتحركة التي توجد في هذه النسخة.
  • تم إضافة الميزة الخاصة بالتغيير والتنزيل للغيموجي من الستايل من اجل العمل على التقليل من الحجم الخاص بالنسخة.
  • يساعدك التطبيق على التحكم في الشكل الخاص بالإشعارات، وهو يمكنك من تغيير الألوان التي تخص الاشعارات مثل اشعار متصل، وغير متصل، وشعارات تغيير صورة البروفايل.
  • يوفر لك التطبيق خيار يساعدك على التعرف على الرسائل المحذوفة.
  • يمكنك من استخدام ايموجي الهاتف بكل بساطة.

واتس اب بلس الذهبي الأصفر

  • تم عمل العديد من التحسينات الخيارات الإضافية الخاصة بالخصائص التي تتناسب مع الشكل الذي يتعلق بالمستخدمين.
  • كما تم تطوير النسخة والتقليل من حجمها، حتى وصلت إلى 35 ميجا بايت.
  • يظهر لك التطبيق المنشن على وجهة التطبيق الرئيسية، وذلك إذا تم ذكرك في أحد المجموعات أو تم الرد عليك.
  • تم تحسين السرعة والأداء الخاص بهذه النسخة من التطبيق.
  • يمكنك التطبيق من حذف الايقونات الخاصة بزر المحادثات العائم.
  • التطبيق محسن فيه الخيار الذي يتعلق بإخفاء المحادثات التي تمت بسرعة، كما أنه يمكنك بتفعيلها من خلال الضغط على الخصائص والاضافات الموجودة في شاشة المحادثة.
  • تم القيام ببعض التعديلات في الدور الذي يخص مشاهدة الحالات وتحميلها وتحسينها.
  • النسخة معدلة، حيث أنه لا يوجد بها المشكلة التي تتعلق بالوساطة من تحميل الفيديوهات والصور.
  • لا يوجد في النسخة المشكلة التي تتعلق بظهور الصورة التي تتعلق بالمتصل بشكلها الذي لا يكون واضح.
  • لا يوجد في التطبيق المشكلة التي تتعلق بالانهيار عند القيام بتغيير المنصة 2016.
  •  التطبيق خالي من المشكلة التي تقوم بمواجهة المستخدمين، وتكون متمثلة في اختفاء الحالة التي تتعلق بالنص عند الرد على الحالة.

الواتس الذهبي ضد الحظر والهكر

واتساب جلد به العديد من الإمكانيات التي لن تجد مثيل لها، ومنها:

  • تم حل المشكلة التي تتعلق بتبديل اللون الموجود في الشريط الخاص بالأدوات، وذلك للون الأبيض في غالبية الأوقات.
  • الواتساب خالي من المشكلة التي تتعلق بعدم الظهور للثيمات الموجودة في السيرفر.
  • لا يوجد في التطبيق المشكلة التي تتعلق بالشريط الأسود الذي يكون ظاهرا للمستخدمين عندما يقومون بالتنقل في التطبيقات.
  • يوجد في التطبيق حيار يتم استخدامه من أجل القيام بارسال الرسائل الجماعية التي توجد في المجموعات.
  • يوجد خيار في التطبيق البروكسي الذي يتم استخدامه لفك الحظر الذي يتعلق بالتطبيقات الموجودة في التطبيق.
  • التطبيق يوجد فيه امكانية التي تتعلق الزر العائم الذي يكون في المحادثات.
  • الإصدار الخاص بالتطبيق يمكنك من حذف جميع الرسائل حتى بعد أن يمر الكثير من الوقت على إرسالها.
  • التطبيق يمكن المستخدم من أن يعير الخصوصية الخاصة به من خلال شاشة التطبيق الرئيسية.
  • تم التخلص من المشكلة التي تتعلق بالانهيار، وهي تواجه المستخدمين في القيام باستخدام الجدولة أو الرد التلقائي ، ويساعدك على تحويل اللغة من العربية للانجليزية.
  • هذه النسخة تحتوي على العديد من الواجهات التي لن تجدها في أي تطبيق آخر، ويوجد به الواجهة one UI Design.

مميزات واتساب الذهبي

يتميز تطبيق واتساب الذهبي بالعديد من المميزات التي لن تجدها في أي تطبيق أخر، ومنها:

  • يوجد في النسخة ثيم نهاري و ثيم ليلي.
  • التطبيق يوجد به العديد من التصاميم الجديدة التي توجد في الستايل الخاص بالانستجرام.
  • يوجد في التطبيق العديد من التصاميم المتنوعة التي يمكن من خلالها البحث عن الستايلات الخاصة بالبار التناقلي السفلي.
  • يوجد في التطبيق تصميم جديد قد تم استخدامه، وذلك من خلال طرح الاسئلة على المستخدم، وذلك من خلال القيام بتفعيل الوضع النهاري، والوضع الليلي ووضع الطيران.
  • تمت إضافة العديد من الاضاف التي تساعدك على تحريك الاسم تلقائيا من خلال الجزء العلوي وذلك الأسماء الطويلة.
  • يوجد في التطبيق العديد من الخيارات الخاصة بالألوان التي تتعلق بحالات الانستجرام.
  • التطبيق تم إحداث العديد من الاعدادات فيه، وهي تكون في الشكل الخاص بالزر العائم، ويمكنك بكل بساطة أن تقوم بإظهاره أو إخفائه، وذلك من خلال بعض الخصائص والاضافات، وكذلك الشاشة الخاصة بالمحادثة.

 تنزيل واتس اب الذهبي 2020 للاندرويد

يمكنك تحميل واتساب الذهبي من ميديا فاير لما له من ميزات عديدة، ومنها ما يلي:

  • التطبيق يمكن المستخدم من القيام بكتابة الحالة الخاصة به تصل أكثر من 700 كلمة.
  • لا يوجد في هذا التطبيق المشكلة التي ترتبط بعدم ظهور الصور بالجانب الخاص بالفقاعات الخاصة بالوسائط التي توجد في المجموعات.
  • في التطبيق تم حل المشكلة التي تتعلق بظهور الوضع النهاري، وكذلك الوضع الخاص بالطيران والوضع الليلي في الصفحة التي تخص المجموعات.
  • لا يوجد في هذا الاصدار النسخة التي تتعلق بمشكلة البار الخاص بالتنقل السفلي، وكذلك اللغة العربية.
  • تمت إضافة العديد من التحديثات التي تتعلق بالترجمات.
  • يمكنك المترجم من القيام بترجمة النصوص، وذلك من خلال بعض الخيارات التي توجد داخل الشاشة التي تتعلق بالمحادثة.

كما يوجد في التطبيق العديد من المميزات والاضافات التي يمكنكم أن تقوموا باكتشافها بأنفسكم.

تحميل واتساب الذهبي للاندرويد

لا تتردد في تحميل تطبيق الواتساب الذهبي، حيث أنه من التطبيقات التي لها شعبية كبيرة، والتي تم تحميله بواسطة الكثير من المستخد جنين، وذلك لما له من مميزات جديدة لن يمكنك أن تجدها في أي تطبيق آخر، كما أنه يجمع بين كافة التطبيقات المعدلة التي تحص الواتساب في نسخته المطورة لعاصم.

عندما تقوم باستخدام تطبيق واتساب ويب فكل ما عليك فعله هو القيام بفتح التطبيق على هاتفك المحمول، ثم بعد ذلك يجب أن تبقى متصل به لكي تستطيع استخدامه على الكمبيوتر الخاص بكن وهي ميزة جديدة لن تجدها في أي تطبيق آخر، حيث أنه يتوفر به الميزة الخاصة بالمزامنة مع التطبيقات، حيث أنه لا يقوم بالتحقق بالهوية الخاصة بك بشكل كافي، وذلك لأنه لا يحتاج إلى كلمة سر عند قيامك بتحميل البرامج، حيث انه للأسف يمكن لأي شخص بسيط أن يقوم بالوصول لخصوصيتك بكل بساطة.

ولكن الجدير بالذكر أن الواتساب الذهبي ما هو إلا نسخة تم تطويرها من تطبيق الواتساب الاصلي الذي قام المطور أبو عرب بتعديله، حيث أنه قام بإضافة العديد من المميزات والخصائص إليه لذلك فقد لاقى إقبال كبير من جميع المستخدمين.

ما الجديد في واتساب الذهبي 9.96 Whatsapp Gold

هناك العديد من الأشياء الجديدة التي تمت إضافتها في الواتساب الذهبي، وهي كما يلي:

  • التحديث للقاعدة الخاصة ببيانات الواتساب الذهبي.
  • تمت إضافة الخيارات التي تتعلق بالتحكم بالجودة الخاصة بالصور، وذلك قبل أن تقوم بإرسالها، من خلال الدخول على اعدادات الواتس اب، وبعد ذلك الانتقال إلى التخزين والبيانات، ثم الانتقال إلى جودة الصور.
  • كما تمت إضافة الخيار الذي يتعلق بتغيير اللون الخاص بنقطة الاتصال.
  • تمت إضافة الخيار الخاص بتعطيل العرض الخاص بالصورة، وذلك لمرة واحدة.
  • أضيف في التطبيق الخيار الخاص بإظهار المستخدم بأنه لم يقم بفتح الصورة لمدة مرة واحدة.
  • تمت إضافة الميوات الخاصة بالنص التفحيري الموجود بداخل المحادثات، وذلك بدلا من النص القديم التلقائي.
  • تم إصلاح المشكلة التي تتعلق بإظهار الدردشات التي تؤكد في العلى.
  • تم إصلاح المشكلة التي تتعلق بانهيار التطبيق من خلال الفيروسات الضارة.
  • تم اصلاح المشاكل الخاصة بالاتصال بالانترنت في التطبيق في النسخة القديمة قبل التحديث.
  •  تم حل المشكلة التي تتعلق بعدم ظهور الدردشة التي توجد في أرشيف المجموعة.
  • تم حل المشكلة التي تتعلق بالمكالمات التي توجد في السجل الخاص بالكلمات.
  • يوجد العديد من الاصلاحات والاضافات في التطبيق التي يمكنك أن تقوم باكتشافها بنفسك.

ما الجديد في واتساب الذهبي 9.75 Whatsapp Gold

  • بشكل حصري ام تعطيل العرض الخاص بالصور والفيديوهات لمرة واحدة، حيث يمكنك من خلاله عرض الملف الخاص بالوسائط والمرات التي لا تكون غير محدودة بدل من أن تكون مروة واحدة.
  • يوجد في التطبيق الزر الخاص بتحميل الفيديوهات والصور التي يتم إظهارها لمرة واحدة.
  • التطبيق يمكنك من إرسال ثلاثين صورة أو فيديو من المعرض الخاص بك بكل بساطة.
  • تم حل المشاكل التي تتعلق بالباكيج حيث أصبح من الممكن أن تقوم بتثبيته دون أي مشكلات.
  • وجد في التطبيق العديد من التحسينات والإصلاحات الأخرى.

ما الجديد في واتساب الذهبي 9.60 Whatsapp Gold

يوجد في الواتساب الذهبي العديد من الإضافات الجديدة ومنها:

  • توفر في التطبيق إمكانية إرسال الوسائط مرة واحدة.
  • التطبيق وفر بك الخياراتن الخاصة بتغيير الموقع الذي يخص المحادثات التي تم أرشفتها للأسفل أو للأعلى.
  • كما تمت إضافة الميزة التي تتعلق بالملصقات، وذلك عند القيام بوضع الصورة على أنها حالة.
  • تم إرجاع الميزة التي تتعلق بتعديل الفيديوهات والصور الموجودة في المحادثات.
  • تم ارجاع الشكل القديم الذي يتعلق بالإضافات وكذلك العرض الخاص بالمميزات الموجودة في الاعلى.
  • تم اصلاح المشكلة المرتبطة بعدم إضافة الملصقات الخاصة بالواتساب.
  • تم إصلاح المشكلة التي تتعلق بالانهيار عند القيام بتغيير الخلفية الخاصة بالشاشة المتعلقة بالمجموعات.
  • تم تحسين الخيار الذي يتعلق بإرسال الرسالة إلى الأرقام الغير مسجلة.
  • تم إضافة العديد من الإصلاحات والتحسينات للتطبيق.
  • تمت إضافة الميزة التي تتعلق بالاشعار لمن قام بتغيير الصورة الشخصية للبروفايل من الإعدادات الخاصة بالواتساب الذهبي.
  • تم استخدام البصمة من أجل قفل المحادثة والواتساب بشكله العام.
  • يمكنك الواتساب من ارسال المسج الخاصة بالرسالة، وذلك للرقم الذي يكون غير محفوظ بهاتفك.
  • يمكنك التطبيق من ارسال 100 صورة مرة واحدة، كما يمكنك من إرسال الصور بدقة عالية.
  • يمكنك من تحويل الفيديوهات التي تكون طويلة إلى المقاطع الطويلة التي تسمح بها وذلك على الحالة الخاصة بك.

تنزيل #واتساب الذهبي 2022 اخر اصدار

Related posts

Leave a Comment